المرتجعات والمبالغ المستردة
الاستبدال والإرجاع
1. سياسة الإرجاع والتكلفة
أ) مع مراعاة استيفاء المعايير المُحددة ضمن قسم شروط الإرجاع والاستبدال المذكورة أدناه، نقدم لكم سياسة الإرجاع المجانية والتي تسمح بإعادة المنتجات المُرسلة إلينا خلال 30 يوم من تاريخ تسليم الطلب.
يرجى ملاحظة أنه في حال تم إرجاع الطلب وتم دفع رسوم التوصيل ضمن وقت التسليم، فهذه الرسوم غير مؤهلة للاسترداد.
ب) البضائع والطلبات التالفة
١ (في حال استلامك لعنصر تالف أو مُغاير للمنتج الذي طلبته، فيرجى البدء بالعمل على إعادة المنتج عن طريق آلية الإرجاع المذكورة أدناه. يجب إعادة المنتج بنفس الحالة التي تم تلقيه بها وضمن المواعيد المُحددة للإرجاع كما هو مذكور في سياسة الاستبدال والإرجاع أدناه.
٢ (إذا كنت تعتقد أن العنصر الخاص بك تالف، فيرجى التواصل مع قسم خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني: customercare@aignerme.com أو عن طريق الهاتف.
الدولة |
رقم الهاتف |
الإمارات العربية المتحدة |
8002562 |
المملكة العربية السعودية |
8001240365 |
الكويت |
1881188 |
البحرين |
80010100 |
قطر |
8008985 |
٣) في حال استمرار رغبتك في الحصول على المنتج الذي تم اعتباره تالفاً، يرجى العلم بإن هذا المنتج سوف يخضع لإصلاحات ما بعد الخدمة لمدة تتراوح بين 7 إلى 21 يوم عمل من تاريخ التسليم إلى Aigner.
ت) الأقراط التي تم شراؤها بسعرها الكامل أو ضمن فترة التخفيضات، غير مؤهلة للإرجاع أو الاستبدال في حال تم تسليمها إلى قسم المعالجة.
ح) المنتجات الخاصة حسب طلب الزبون، غير قابلة للاستبدال أو الإرجاع.
1.1 شروط الإرجاع والاستبدال
من أجل التأكد من استرداد الأموال، يجب إعادة جميع العناصر (بما في ذلك هدايا الفترة الترويجية المُقدمة مع طلبك) إلينا كما هو موضح أدناه:
أ) يجب أن تكون المنتجات المُراد إرجاعها أو استبدالها ضمن العبوة الأصلية (مع الصندوق وأغطية الغبار، بطاقات الأسعار، التعليمات والملصقات).
ب) يجب أن تكون المنتجات في حالة جيدة وغير مستخدمة وفي حالة قابلة للبيع، دون أي ضرر. (أو بنفس الحالة التي تم استلامها منا أو من وكلائنا)
ت) إذا كان الطلب الذي تم تسليمه يتضمن (هدايا) مع العناصر التي تم شرائها خلال الفترة الترويجية، فيجب أيضاً إعادة جميع الهدايا المجانية للسماح لطلبك الأساسي بأن يكون مؤهلاً للإرجاع أو الاستبدال. يجب أن تكون (الهدايا) غير مفتوحة وغير تالفة، وأن تكون جميع بطاقات الأسعار، التعليمات والملصقات سليمة حتى تكون مؤهلة للبيع مجدداً.
ت) مطلوب وجود إثبات على عملية الشراء للسماح للمنتج بالانتقال إلى عملية الإرجاع أو الاستبدال.
1.2 عملية الإرجاع والاستبدال
أ) إعادة الطلب:
(١) كيفية إعادة الطلب:
- من خلال التواصل مع فريق خدمة العملاء لدينا والذي سيساعدك في بدء عملية تقديم طلب الإرجاع، مع التوصيل إلى باب منزلك.
- من خلال زيارة متاجر AIGNER. بإمكانك البحث عن أقرب متجر إليك عن طريق الرابط التالي: https://aignermunich.ae/en_ae/aigner-storelocator
(٢) في حال تمت الموافقة على طلب الإرجاع، فسيتم إعادة العناصر كما هو مذكور سابقاً.
ب) عملية التبادل:
(١) يمكنك استبدال طلبك عبر الإنترنت بعناصر أخرى بنفس القيمة المدفوعة أو بسعر أعلى، عبر الإنترنت أو من خلال زيارة أقرب متجر إليك. بإمكانك الاطلاع على الرابط التالي:
https://aignermunich.ae/en_ae/aigner-storelocator
ت) لدى فريقنا الحق برفض طلب الإرجاع والتصرف به في حال لم يتم استيفاء شروط الإرجاع والاستبدال الموضحة أعلاه.
1.3 عملية الإرجاع
أ) لن تتم معالجة المبالغ المستردة إلا بعد إكمال عملية الإرجاع والموافقة على العناصر التي تم إرجاعها. عند الموافقة، سنقوم بإعادة المبلغ المدفوع.
ب) ستتم معالجة طلبك بالطرق التالية:
١ (يتم إعادة المبلغ المدفوع عن طريق بطاقة الائتمان مرة أخرى إلى ذات البطاقة المستخدمة في عملية الشراء أو عن طريق التحويل المصرفي، في حال تمت عملية الإرجاع بعد 30 يوماً من تاريخ الشراء.
٢( يتم إعادة المبالغ المدفوعة بشكل نقدي عند عملية التسليم، كرصيد أو عن طريق التحويل المصرفي. يمكنك القيام بهذه العملية ضمن متاجرنا الخاصة والتي بإمكانك العثور عليها هنا: https://aignermunich.ae/en_ae/aigner-storelocator
ت) يجب إرسال طلبك عن طريق البريد الإلكتروني: http://customercare@aignerme.com إلى قسم خدمة العملاء. في حال كان طلبك هو استرداد الأموال عبر التحويل المصرفي، فيرجى إرسال تفاصيل حسابك المصرفي إلينا بالإضافة إلى التفاصيل الخاصة بطلبك من أجل متابعته بالشكل الصحيح.
ح) من الممكن أن تستغرق عملية ظهور المبالغ المستردة في حسابك المصرفي حتى 14 يوم عمل (من تاريخ استلام مستودعاتنا للمنتج)، بحسب البنك المُصدر.
1.4 الاستبدال والإرجاع / مواعيد التسليم:
نوفر هذه الآلية لجميع المناطق، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، الكويت، قطر والبحرين:
أ) استبدال أو إرجاع العناصر التي تشملها العروض:
إرجاع / استبدال مجاني ضمن المتجر أو عبر الإنترنت حتى 7 أيام بعد تسليم الطلب.
ب) الاستبدال أو الإرجاع لجميع العناصر التي يتم تسعيرها بشكل منتظم:
إرجاع / استبدال مجاني ضمن المتجر أو عبر الإنترنت حتى 30 يوماً بعد تسليم الطلب.